إعلان

بالصور- نقيب صيادلة الفيوم يترأس وفد دعم المستشفيات الحكومية لمواجهة كورونا

08:07 م الخميس 09 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

قاد الدكتور ربيع السوداني نقيب صيادلة الفيوم, وفد النقابة لزيارة المستشفي العام والحميات بالمحافظة وذلك لتقديم دعمًا من المستلزمات الطبية للوقاية من فيروس كورونا (covid 19).

جاء ذلك بحضور الدكتورة آمال هاشم وكيلة وزارة الصحة بالفيوم والدكتورة ميرفت فؤاد حبيب مديرة إدارة الصيدلة, والدكتور عمرو عيد من التراخيص الطبية والدكتور إبراهيم عمر مدير إدارة مكافحة العدوى والدكتور شريف صبحي مدير إدارة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

وضم وفد النقابة، الصيادلة "شريف نصار, نادي حافظ , وحسن مصطفي, وباسم فهمي".

وقال نقيب الصيادلة بالفيوم, إن دعم المستشفيات الحكومية في هذا الوقت العصيب الذي نمر به أصبح واجبًا على الجميع, وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا, خاصة أن المستشفيات أصبحت في مهمة وطنية كبرى, ولا يستطيع الأطباء مواجهة تلك التحديات بمفردهم, فكان علينا نحن الصيادلة دعم هذه الصروح الطبية الكبيرة, بتوفير مواد التطهير والتعقيم, إضافة إلى القفازات, والكمامات لتوزيعها على الأطباء والمترددين على تلك المستشفيات.

وأكد نقيب الصيادلة, أن النقابة مستمرة في دعم القطاع الصحي بالفيوم, وأن هناك مبادرة هدفها المساهمة في تخفيف الأعباء عن كافة المستشفيات الحكومية يشارك فيها جميع صيادلة الفيوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان