إعلان

بالصور.. محافظ سوهاج يكرم الفائزات في مسابقة الأم المثالية

06:45 م الأحد 19 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

كرم محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، اليوم الأحد، الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية التي جرت على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية التابعة، والتي نظمتها المحافظة من خلال وحدة تكافؤ الفرص المعنية بشؤون المرأة.

فازت في المسابقة 15 أمًا مثالية بين 23 متقدمة، تضمنت أسماءهن: سامية دياب عبد السلام ونادية أحمد محمد من ديوان عام المحافظة، عطيات سعد محمد مجلس مدينة سوهاج، سمية محمد عبد الله ورئيسة إبراهيم أبو النجا من حي شرق سوهاج، نعمات هاشم محمود عثمان من مركز أخميم، جيهان محمد عبد النعيم وكريمة متولي عبد الوارث من مركز ومدينة جرجا، أيفون أمين عزيز وفايزة لويس حكيم من مركز البلينا، تينة صدقي شرقاوي من مركز دار السلام، أميمة محمود الصغير ومنى عبد الراضي عبد العال من مركز ساقلته، ميرفت مكرم بدير ونجاة محمد عوض من مركز جهينة.

جدير بالذكر أن التكريم اقتصر على تسليم شهادات التقدير ومبلغ مالي دون أي مظاهر احتفال أو تجمعات، وذلك تنفيذًا للإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

كرّم المحافظ الأمهات المثاليات العاملات بديوان المحافظة وجاري تكريم الأمهات المثاليات الفائزات من الوحدات المحلية تباعا.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان