إعلان

مصراوي داخل قلعة صناعة الألمونيوم بنجع حمادي

06:31 م الأحد 19 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

أجرت عدسة مصراوي جولة داخل مجمع صناعة الألمونيوم في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، للوقوف على التزام العاملين بإجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

أقام المصنع بوابات تعقيم ذاتي للعاملين يوميًا قبل دخولهم، بينما تسلم كل عامل بالمصنع كمامة صحية وبدلة وقاية شخصية، لحماية فريق عمل من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبما يضمن عدم تعطل عجلة الإنتاج بالمصنع.

وقال المهندس محمود سالم، رئيس مجلس إدارة مجمع مصانع الألمونيوم والعضو المنتدب، إن عمليات الإنتاج داخل مجمع صناعات الألمونيوم لم تتعطل، مؤكدًا على أنه منذ ظهور أزمة فيروس كورونا وإدارة المصنع بادرت في تصنيع أجهزة وبوابات تعقيم ذاتية بمداخل المنشأة لتعقيم وتطهير العاملين والمترددين على المصنع.

وأضاف أن العديد من الدول طلبت من إدارة المصنع تصدير بوابات تعقيم لها.

وأشار سالم إلى أن إدارة المصنع تسلم كل عامل شنطة مهمات وقائية تتكون من عدة كمامات صحية وفيست فسفوري وقفازات وقائية.

ودشنت إدارة المصنع عدة ندوات تثقيفية لكل عامل بمفرده عبر الأطباء الزائرين للتعرف على سُبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن مجمع صناعة الألمونيوم بنجع حمادي لم يشهد حالة إصابة واحدة في صفوف العاملين بالفيروس، وأن عملية الإنتاج تجري على قدم وساق دون أي معوقات تنفيذًا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان