إعلان

بالصور.. مركز التطوير المهني بجامعة أسوان ينظم دورات تدريبية "أون لاين"

02:10 م الخميس 16 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

ينظم مركز التطوير المهني بجامعة أسوان، دورات تدريبية وتسويقية للطلاب والعاملين بالجامعة "أون لاين"، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا".

وقال الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، إنه في إطار جهود الدولة لمجابهة فيروس "كورونا"، وطبقًا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ينظم مركز التطوير المهني بالجامعة، عدة دورات تدريبية وتسويقية "أون لاين"، وجرى تنفيذ تدريب على مهارات التوظيف لمدة 5 أيام، وهو تدريب تفاعلي عبر تطبيق زووم وحضر التدريب 14 طالبًا وطالبة.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه جارٍ تنفيذ تدريبات على الحاسب الآلي، معتمدة من شركة ميكروسوفت لمدة 14 يومًا لمجموعتين من الطلاب المشاركين إلكترونيًا، وسيؤدي الطلاب الامتحان من خلال التطبيق الإلكتروني بإجمالي ٤٠ طالبًا، إضافة إلى تنفيذ دورة تدريبية على أساسيات الحاسب الآلي، وإعداد الشبكات المعتمدة من شركة سيسكو بمشاركة ٢٧ طالبًا على مدار شهر.

وأشار الدكتورغلاب، إلى أن المركز الجامعي للتطوير المهني، جرى إنشاؤه ضمن مشروع مراكز التطوير المهني بالجامعات المصرية، وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وبالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان