إعلان

غلق طرق السويس أمام الأتوبيسات والرحلات في شم النسيم

02:18 م الخميس 16 أبريل 2020

محافظة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

اتخذت محافظة السويس إجراءات احترازية صارمة، للحد من التجمعات والزحام بالقرى السياحية بمنطقة السخنة جنوب المحافظة، خلال يوم شم النسيم الموافق الاثنين المُقبل، في إطار الإجراءات الوقائية التي تنفذها الدولة منعًا لتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وأعلن الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس، أن المحافظة وجهت إدارة مرور السويس، بمنع دخول الأتوبيسات والميني باص وأتوبيسات الرحلات من منفذ بوابة 109 بطريق السويس، وكذلك منفذ الجلالة ومنفذ "القطامية– السخنة"، يومي الأحد والإثنين لا سيما طريق "السويس– السخنة"، ولن يسمح إلا بعبور السيارات الملاكي.

وأضاف نائب محافظ السويس في تصريح لـ "مصراوي" اليوم الخميس أنه في حال تجمعت السيارات الملاكي وتوجهت إلى القرى، فسيمنع أحياء حفلات، مع غلق المقاهي والكافتريات والمطاعم بشكل كامل، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وأخطرت المحافظة هيئة التنمية السياحية، بإبلاغ القرى والفنادق والمنتجعات وتعميم تلك الإجراءات، كما جرى تشكيل لجان تفتيش للمرور الدوري على المنشآت السياحية والتأكد من تطبيق القرارات السابقة.

أما بالنسبة للوضع داخل المدينة، فتبدأ المحافظة مساء الجمعة غلق الحدائق العامة والمتنزهات، بكورنيش السويس الجديد والقديم، وكذلك الحدائق داخل الأحياء.

وناشد الدكتور "رمضان"، المواطنين بالتزام منازلهم خلال شم النسيم، وتجنب الخروج والاختلاط حرصًا على حياتهم وأسرهم، ومنعًا لانتشار الفيروس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان