إعلان

السويس تسجل ثاني إصابة بكورونا.. وعزل 5 من المخالطين

10:31 م الإثنين 13 أبريل 2020

فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أعلن نقيب الأطباء في السويس، الدكتور تامر البوهي، أن نتائج تحاليل المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، أفادت بإيجابية حالة جديدة من أبناء السويس، هي الثانية بعد الحالة التي تلقت العلاج وعادت اليوم من مستشفى أبو خليفة المخصصة للحجر الصحي، بعد تعافيها.

وأوضح الدكتور البوهي أن الحالة الجديدة لذكر في العقد السادس من العمر، كان يرافق زوجتة في رحلة علاجها بالمعهد القومي للأورام، وأصيب جراء مخالطته الأطقم الطبية بالمعهد.

وأشار نقيب الأطباء، في تصريح صحفي اليوم الإثنين، إلى أن المصاب عقب عودته من معهد الأورام قبل أسبوعين، توجه إلى المستشفى ولم تظهر عليه أي أعراض، واستجاب لتعليمات الأطباء بعزل نفسه في منزله مدة تجاوزت 10 أيام، مع تطبيق التباعد الاجتماعي داخل منزله خلال تعامله مع زوجته وأبنائه الثلاثة.

واستطرد بأن المصاب توجه أمس إلى مستشفى الحميات، للفحص بعد اشتباهه في إصابته بالفيروس، وجرى حجزه بمستشفى حميات السويس، وعقب وصول نتيجة التحليل اليوم جرى نقله إلى مستشفى 15 مايو بالجيزة المخصص للحجر الصحي بواسطة سيارة التعقيم.

وتولى أطباء إدارتي مكافحة الأمراض المعدية والوبائيات فحص أفراد أسرته المخالطين له وعددهم 4، وكذا سائق السيارة الذي كان ينقلهم من السويس إلى معهد الأورام. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان