إعلان

بينهم 6 رجال.. تعافي 8 مصابين بفيروس كورونا في بني سويف

09:35 م السبت 11 أبريل 2020

فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

أعلنت مديرية الصحة في محافظة بني سويف، تعافي 8 حالات من أبناء المحافظة "6 رجال وسيدتان" وخروجهم من مستشفى العزل بعد تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا وتحول نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية، وحصولهم على الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

من جانبه قدم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف التهنئة للمتعافين من أبناء المحافظة، متمنيًا لهم دوام الصحة، وأن تحمل الأيام المقبلة الخير لهم لمصر، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعبا وقيادة.

وأشاد محافظ بني سويف بالدور الكبير الذي تقوم به الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بكافة أجهزتها المعنية وفي مقدمتها جنود وأبطال وزارة الصحة المصرية "جيش مصر الأبيض".

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لكل العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، والذين هم في الصف الأول في مجابهة تلك الأزمة، بجانب تفانيهم في تنفيذ خطة المحافظة التي تتضمن التعامل مع كافة السيناريوهات المحتملة والبدائل المطروحة بشأن التعامل مع تداعيات فيروس كورونا، وكذا تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية التي قررتها رئاسة مجلس الوزراء، في إطار الخطة الشاملة للدولة في هذا الشأن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان