إعلان

محافظ أسيوط يعتمد خرائط المخطط الاستراتيجي لمدينة منفلوط

12:59 م الإثنين 02 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، خرائط المخطط الاستراتيجي العام لمدينة منفلوط، تمهيدًا لإرساله إلى الهيئة العامة للتخطيط العمراني لاستكمال باقي الإجراءات القانونية واعتماده من وزير الاسكان.

جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد، والمهندسة إيمان على محمود مدير عام الإدارة العامة للتخطيط العمراني.

وقال محافظ أسيوط، إن الحيز العمراني والمخططات الإستراتيجية والكردونات تعتبر مرتكزًا أساسيًا للتنمية العمرانية ومكونًا ضروريًا للتنمية الشاملة؛ مشددًا على سرعة الانتهاء من المخططات التفصيلية للمدن والأحياء للحفاظ على حق الدولة والقضاء على البناء العشوائي وتسهيل استصدار التراخيص المطلوبة للبناء على المواطنين وإعداد مشروعات التقسيم بما يطابق القوانين العامة.

وأوضحت المهندسة إيمان علي، مدير عام إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة، أن المخطط الاستراتيجي العام لمدينة منفلوط، يضم بعض المقترحات من بينها "عرض الطرق التجميعية التي تتراوح بين 14 و16 مترًا، وعرض الطرق الشريانية التي تتراوح بين 18 و20 متراً" فضلاً عن تعديل عدد من الشوارع الرئيسية والتجميعية بالمدينة وذلك بما يطابق القوانين العامة وما يضمن عدم ضياع حق الدولة مع مراعاة التنمية الاجتماعية والاقتصادية والعمرانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان