إعلان

محافظ القليوبية: شراء 10 آلاف لتر كلور لتعقيم المصالح الحكومية

02:21 م الخميس 19 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، مبنى مديرية الطب البيطري، للاطمئنان على الاستعدادات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح المحافظ، أنه جرى شراء 10 آلاف لتر من الكلور، لزوم أعمال التعقيم والنظافة، بالوحدات المحلية، والمديريات، والمصالح الحكومية، التابعة للمحافظة.

وأصدر المحافظ توجيهات باستمرار حملات تعقيم ورش الوحدات المحلية بالمراكز والأحياء، وجميع المنشآت الحكومية والمرافق بالمحافظة، بالتنسيق مع مديرية الصحة، ورؤساء المراكز والأحياء.

وناشد المحافظ المواطنين بتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء فى المنازل قدر الإمكان، والالتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والابتعاد عن أماكن التجمعات.

وأشار المحافظ، إلى استقبال جميع شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم إلكترونيًا عن طريق البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء www.shakwa.eg أو من خلال الاتصال بالخط الساخن 16528 في حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة.

وطالب المحافظ بالاتصال بأرقام 105 و15335 عند الشعور بأي أعراض، والتى خصصتها وزارة الصحة لتلقي أية بلاغات خاصة بفيروس كورونا المستجد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان