إعلان

إنشاء موقف جديد لعربات الحنطور في أسوان

09:13 م الأحد 01 مارس 2020

اجتماع محافظ أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قرر محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، البدء في تشغيل موقف السيرفيس الجديد، أسفل كوبري الشيخ عيسى، وتخصيص جزء منه موقفًا لعربات الحنطور، اعتبارًا من الغد، مع منع وقوفها على طريق كورنيش النيل، على أن يتم تحريك العربات باستدعائها تلفونيًا طبقًا لطلبات الأفواج السياحية والزائرين من خلال تحكم إدارة النقل البطيء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، وبالتنسيق مع شرطة المرافق والشركات السياحية والمراسي والعائمات.

تقرر وفق قرار المحافظ أن يتم إلزام أصحاب الحنطور بالزي المناسب، مع الحفاظ على النظافة العامة وبامبرز الأحصنة، والمرور على كورنيش النيل في اتجاه المرسى المحدد بكارت التحرك من الموقف.

وأكد محافظ أسوان على أنه في حال مخالفة ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، والتي تتمثل في مصادرة عربة الحنطور، وذلك في إطار تحقيق السيطرة الكاملة والقضاء على السلوكيات السلبية التي تشوه المنظر الجمالى للكورنيش.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده محافظ أسوان اليوم الأحد، مع مديري المرور والمرافق والحماية المدنية، والري والكهرباء والطرق والصحة والإسعاف والمراسي والعائمات والحدائق والشباب والرياضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان