إعلان

وزيرة التضامن الاجتماعي: "اللي مش هيشتغل هنجري وراه"

01:53 م الأحد 09 فبراير 2020

الدكتور نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قالت الدكتور نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الشباب الواعي المتحمس للخدمة يسعى لتدبير الموارد اللازمة للنجاح، مشيرة إلى أن مصر تملك كل معطيات التنمية، وأن الفترة المقبلة مبشرة.

جاء ذلك خلال كلمته على هامش افتتاح مستشفى الناس في شبرا الخيمة، بحضور المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، والدكتور خالد عبد القادر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية.

وأكد الوزيرة أنها بصدد إعداد كشوف بمستوى الأداء للعاملين في الوزارة، قائلة: "واللي مش هيشتغل هنجري وراه".

وأضافت أن المجتمع المدني يظهر من خلال مسؤوليته المجتمعية، متمنية أن يتكرر إنشاء صروح مثل مستشفى الناس الذي يضم ما يزيد عن 48 غرفة عيادة خارجية، و600 غرفة، وهذا لا يقل عن مستشفى 57357، والأورمان بالأقصر.

يذكر أن مستشفى الناس للأطفال مشروع خيري يعمل في ظل قانون الجمعيات الأهلية ويخضع لرقابة وزارة التضامن الاجتماعي.

كما تعد أكبر مستشفى للأطفال في الشرق الأوسط وأفريقيا ويبلغ طاقته الاستيعابية حوالي 600 سرير، ومزود بأحدث الأجهزة الطبية العالمية من بينها أجهزة الأشعة المقطعية متعددة المقاطع والذي يعتبر الأول من نوعه في مصر ويتميز بسرعته الفائقة في تصوير أشعة قلب الأطفال وحديثي الولادة بجرعة محدودة جدًا لتقليل مخاطر التعرض الإشعاعي حماية للأطفال، بجانب قدرة الجهاز الفائقة على تقديم صور شديدة الوضوح للقلب والأوعية الدموية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان