إعلان

في أول أيام الحملة.. تطعيم 450 ألف حالة ضد مرض شلل الأطفال بسوهاج

11:26 ص الإثنين 17 فبراير 2020

التطعيم ضد مرض شلل الأطفال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

أعلن الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الاثنين، عن تطعيم 448431 طفلًا في أول أيام انطلاق حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالمركز بنسبة تصل إلى حوالي 50.1%، من جملة 895547 طفلًا وهي الأعداد المستهدف تطعيمها خلال مدة الحملة.

وأوضح "جميعة" أنه عقد اجتماعًا، مساء أمس الأحد، بحضور مديري الادارات الصحية على مستوى المحافظة ومديري الطب الوقائي بالإدارات وفريق إشراف الوزارة وفريق إشراف المديرية، وذلك لمناقشة الملاحظات والسلبيات التي تم رصدها في اليوم الأول من انطلاق الحملة.

وأشار وكيل وزارة الصحة بسوهاج إلى أن كل مشرف بالإدارات الصحية عَرَضَ ملاحظاته ومشاكله، لافتًا أنه تم عرض البلاغ اليومي لكل إدارة، وتمت مقارنة الآداء هذا العام بالآداء العام الماضي، وكذلك مقارنة اليوم الأول للحملة باليوم الأول من الحملة الماضية، مؤكدًا أن الأداء هذا العام أفضل من العام السابق في جميع الإدارات.

جدير بالذكر أن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال انطلقت بمحافظة سوهاج، اليوم الأحد، وتستمر حتى الأربعاء المقبل 19 من شهر فبراير الجاري.

من جهته كلف محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، رؤساء الوحدات المحلية المختلفة والإدارات الصحية وجميع الجهات المعنية بنطاق المحافظة بتقديم كافة أوجه الدعم لفرق عمل الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال، والإعلان عن الحملة في مختلف المدن والقرى والأحياء، للعمل على تحقيق أهداف الحملة في الوصول إلى العدد المستهدف منها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان