إعلان

"جثة واتفاق مشبوه".. قصة مصرع "حرامي" كشفت سلسلة جرائم في القليوبية

04:58 م الأحد 16 فبراير 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت منطقة القناطر الخيرية واقعة غريبة، بعدما لقي شخص مصرعه أثناء محاولته الهرب من موقع مخزن أدوية حاول سرقته رفقة شخصين آخرين، ليتبين بعدها ان صاحب المخزن هو من اتفق مع المتهمين الـ3 على سرقة المخزن.

البداية كانت بتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بورود بلاغ من رجال الشرطة المعينين لحراسة مخزن أدوية غير مرخص بدائرة المركز، بواقعة محاولة سرقة المخزن من قبل 3 أشخاص لقى أحدهم مصرعه أثناء مطاردتهم للمتهمين الذين حاولوا الفرار والقفز إلى عمارة مجاورة فسقط أحدهم ولقي مصرعه.

قوات الأمن انتقلت إلى موقع البلاغ لفحصه، وكشف ملابسات الواقعة، وتبين من التحريات الأولية أن النيابة العامة أصدرت منذ فترة قرارها بالتحفظ على المخزن وما به من أدوية، وصدور حكم بعد ذلك بالحبس والغرامة والمصادرة ضد صاحب المخزن.

وتبين أن صاحب المخزن اتفق مع 3 أشقاء "هـ. ع" و"ض. ع" و"ت. ع"، على سرقة الأدوية الموجودة بالمخزن، وأثناء محاولتهم السرقة، شعر بهم رجال الحراسة المعينين على المخزن، ما دفع المتهمين إلى القفز صوب العمارة المجاورة للمخزن، هربًا منهم، ما أدى إلى سقوط المتهم "هـ, ع" ومصرعه، بينما جرى ضبط المتهمين الآخرين.

تحرر المحضر القانوني اللازم حول تفاصيل الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان