إعلان

رئيس الوزراء يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال المنطقة الاستثمارية في بنها

11:32 ص الأحد 16 فبراير 2020

خلال الجولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأحد، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، يرافقه المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار لزيارة المنطقة الاستثمارية الجديدة ببنها والتي بلغ نسبة التنفيذ فيها 97%.

وتفقد رئيس الوزراء، خلال الجولة مركز خدمة المستثمرين بالمنطقة، واستمع لشرح حول المنطقة التي تتضمن 165 وحدة صناعية يتم العمل عليها، مع إنشاء 16 منفذ بيع، ومنطقة مرافق عامة على مساحة المنطقة 46 فدانًا منها 35% نسبة المباني.

ووجه رئيس الوزراء خلال الجولة بسرعة إنجاز المنطقة التي تشتمل علي مركز لريادة الأعمال ومركز حضري للمرأة، ومبنى دفاع مدني، ومسجد، ونقطة إسعاف، ومركز خدمات للمستثمرين.

وقال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إن المنطقة الاستثمارية مقامة على مساحة 69 ألف متر مربع وتضم 165 وحدة صناعية وتوفر ما يزيد عن 10 آلاف فرصة عمل لشباب القليوبية والمحافظات المجاورة، ومخصصة للصناعات الصغيرة والمتوسطة، حيث جرى الانتهاء من كل التراخيص والمرافق، تيسيرًا على المستثمرين للبدء في العمل الفوري، عقب انتهاء أعمال الإنشاءات في المشروع.

أضاف المحافظ أنه من المقرر أن تساهم المنطقة بدرجة كبيرة في تطوير الاستثمار في مجالات الإنتاج الغذائي، موضحًا أنه شارك في إنجاز هذه المشروع الضخم ما يزيد عن 2500 عامل ومهندس وإداري.

وأشار المحافظ أن المشروع يتضمن منطقة تجارية مكونة من 16 منفذ بيع بإجمالي 6624 مترًا مربعًا، إلى جانب المنطقة الإدارية والتي تتكون من 9 مبان إدارية، إلى جانب المركز الحضري للمرأة، ومركز ريادة الأعمال، ومركز خدمات المستثمرين، ومباني خدمات العاملين على مساحة 2020 مترًا مربعًا، وملعب نجيل صناعي، ومبنى الدفاع المدني، ونقطة إسعاف، إلى جانب منطقة مرافق عامة بمساحة 4800 مترًا مربعًا.

أوضح المحافظ أن شروط حجز الوحدات تتمثل في التسجيل عبر البوابة الإلكترونية للخريطة الاستثمارية أو من خلال مركز خدمات المستثمرين أو من خلال المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب ببنها بالإضافة إلي تقديم طلب حجز الوحدة خلال موعد تلقي العروض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان