إعلان

قفزا من أعلى الكوبري.. ننشر أسماء غريقي ستانلي في الإسكندرية

04:20 م الأحد 30 يونيو 2024

كوبري ستانلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

حصل "مصراوي" على أسماء ضحيتي حادث الغرق خلال ممارسة هواية الصيد أعلى كوبري ستانلي شرقي الإسكندرية صباح اليوم الأحد.

وأسفر الحادث عن غرق كل من: "محمود خالد محمود خطاب، 31 سنة وناصر عبد الكريم عبد الناصر 40 عاما"، فيما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ولقي شخصين مصرعهما غرقا في منطقة ستانلي شرق الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، بالتزامن مع حالة اضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج بالبحر المتوسط، وانتشلت فرق الإنقاذ جثمانيهما.

وأوضح الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، لـ"مصراوي" أنه أثناء وقوف الشابين أعلى كوبرى ستانلي لممارسة هواية الصيد سقطت صنارة الصيد من أحدهما فقفز من أعلى الكوبري لإحضارها وتعرض للغرق ثم قفز الشخص الآخر المصاحب له لإنقاذه فغرقا هما الاثنين.

وقال إيهاب المالحي رئيس فريق غواصين الخير، إن شابين غرقا صباح اليوم بعد أن قفزا من أعلى كوبري ستانلي، وانتشلت رجال الإنقاذ جثمانيهما في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وأفاد مصدر لمصراوي بأن الشابين كانا متواجدين صباحا أعلى كوبري ستانلي لممارسة هواية الصيد، وأثناء ذلك سقطت معدات أحدهما في المياه - صنارة الصيد - ليقرر القفز لانتشال معدات الصيد خاصته.

وأضاف المصدر أن الشاب تعرض للغرق بسبب ارتفاع الأمواج واضطراب الملاحة البحرية، ليقرر شاب آخر القفز في المياه في محاولة لإنقاذ زميله إلا أنه غرق هو الآخر.

وأوضح أن رجال الإنقاذ انتشلت جثمان الغريق الأول نحو الساعة 7 صباحا فيما ظهر جثمان الغريق الثاني بعد ذلك بنحو 4 ساعات، لافتا إلى أن الشابين نزلا المياه في غير الفترات المسموح فيها بالسباحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان