إعلان

"العروسة الراقصة" تعود للفلانتين.. إقبال على هدايا عيد الحب في القليوبية -صور

02:58 م الجمعة 14 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت محال بيع الهدايا بمحافظة القليوبية، رواجًا كبيرا في حركة البيع والشراء، تزامنًا مع احتفالات الفلانتين، وتسابق العشاق والمحبين على شراء الهدايا، حيث عادت هذا العام هدايا تقليدية وقديمة اختفت من الأسواق، مثل "العروسة الراقصة داخل صندوق الموسيقى".

"مصراوي" ذهب في جولة بين محال الهدايا في القليوبية، لرصد الجديد هذا العام خلال احتفالات عيد الحب.

وحرص عدد من المحبين والعشاق على شراء صناديق مخصصة لوضع الهدايا، والتي تصنع من الخشب أو الكارتون، ويتم تزيينها بالأشرطة الملونة وبالورود، للدلالة على قيمة الهدية المقدمة.

وزاد الإقبال بصورة كبيرة على شراء "الدبدوب الأحمر"، حيث حرص عدد كبير من المحلات بالمدن على عرضها مع الهدايا الأخرى على الأرصفة، وتنافست المحال فيما بينها على كيفية جذب الزبائن لشراء معروضاتهم.

"عندنا في بنها أكثر ناس بيشتروا المتزوجون".. هكذا بدأ محمد سمير، صاحب محل لبيع هدايا الفلانتين في بنها حديثه لـ"مصراوي"، موضحًا أن الإقبال على شراء هدايا الفلانتين زاد بصورة كبيرة هذه السنة، مشيرًا إلى أن الأسعار لم تختلف كثيرًا عن العام الماضي في كل الهدايا وخاصة الدباديب والبرفانات، لأنها أهم الهدايا التي يحرص على شرائها الفتيات والشباب.

وتابع "سمير"، أن أسعار الدباديب تبدأ من 35 جنيهًا إلى 500 جنيه، وذلك حسب حجم الدبدوب أما أسعار العطور تبدأ من 30 جنيهًا حتى 700 جنيه، مضيفًا أن هناك بعض الصناديق "بوكس" والتي يتراوح ثمنها من 200 إلى 300 جنيه، ويكون بها ساعة بجانب بعض الاكسسوار وكارت تهنئة يتم تزيينه للمشتري ليقدم هدية مكتملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان