إعلان

3 ساعات تحقيق.. النيابة تصدر قرارات جديدة في واقعة "سماح بنت الحاج شهاب"

10:27 م الأحد 06 ديسمبر 2020

واقعة فيديو سماح بنت شهاب في كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر علي إيهاب، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، اليوم الأحد، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، بطلب تحريات مباحث الانترنت، في واقعة مقطع فيديو يظهر فيه شاب أما منزل فتاة فيما يبدو كأنه يوبخها، والمعروف إعلاميًا بـ"فيديو سماح بنت الحاج شهاب"، مع حجز المتهمين المدة القانونية خلال طلب التحريات.

وتولى وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، التحقيقات مع 3 متهمين من المشاركين في مقطع الفيديو، تحت إشراف المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، لمدة 3 ساعات، عقب إلقاء القبض عليهم، وهم: "مصطفى بوخة، الشاب الذي ظهر في مقطع الفيديو، وأثار الرأي العام ضده، وشهاب الذي جسد دور والد الفتاة، وكذا االقبض على صاحب السيارة المستخدمة في الواقعة، والتي كان يستقلها بطل الفيديو خلال المشهد".

وأكد رائد نوفل، محامي المتهمين، أنه أثناء التحقيقات معهم أمام النيابة، أوضحوا، أنهم صوروا مقطع الفيديو دون إساءة لأحد، أو إثارة الرأي العام، والهدف منه التمثيل فقط لعشق المتهم الأول مصطفى بوخة للتمثيل، بجانب إن مقطع الفيديو لا يوجد فيه أي لقطات تخرج عن الذوق العام أو تسئ لأي مواطن.

وكشف محامي المتهمين عن مواجهتهم تهمتي إشاعة أخبار كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وهدم قيم المجتمع المصري، والإساءة لسماح وأهلها إن وجدت.

وضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، أمس السبت، 3 متهمين في واقعة مقطع فيديو "سماح بنت الحاج شهاب"، في مدينة كفر الشيخ، والذي أثار الرأي العام في مصر، وذلك أثناء تواجدهم في منطقة تقسيم 2 بمدينة كفر الشيخ.

أقرأ ايضًا

كفرالشيخ| أول تعليق من بطل واقعة فيديو "سماح بنت شهاب"

القبض على مصطفى بوخة في واقعة "سماح بنت الحاج شهاب"

بعد القبض عليه..ما هي التهم الموجهة لبطل فيديو "سماح بنت الحاج شهاب"؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان