إعلان

فيديو| في "الليلة الموعودة".. تفاصيل إحباط محاولة "زواج قاصر أسيوط"

10:11 م السبت 31 أكتوبر 2020

منار كامل مصطفى مدير وحدة حماية الطفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – محمود عجمي

كشفت منار كامل مصطفى مدير وحدة حماية الطفل بمحافظة أسيوط، لـ"مصراوي" تفاصيل إحباط محاولة زواج طفلة 14 عامًا، بقرية عرب الكلابات بالفتح.

وقالت مدير وحدة حماية الطفل بمحافظة أسيوط، إن الأهالي أبلغوا باعتزام والد طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا بقرية عرب الكلابات تزويجها رغمًا عنها من شخص يبلغ من العمر 20 عامًا.

وأضافت مدير وحدة حماية الطفل بأسيوط، أنه جرى التوجه إلى منزل أسرة الطفلة وتقديم جلسة إرشاد أسري بأضرار زواج الأطفال، ووقع والدها إقرارًا بعدم إتمام إجراءات الزواج قبل بلوغها السن القانونية؛ إلا أن اللجنة وفي متابعتها المستمرة لحالة الطفلة للتأكد من حسن رعايتها، تبين أنه تقرر عقد الزفاف مساء الجمعة 30 أكتوبر 2020.

وأشارت منار، إلى أنه جرى إبلاغ النيابة العامة وتوجه فريق من وحدة حماية الطفل بأسيوط، في الليلة الموعودة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتبين أن الطفلة "العروس" متواجدة بالكوافير بالفعل تنتظر العريس لإتمام الزفاف.

جرى تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها، وأمرت بإحضار الطفلة ووالدها والعريس ووالده إلى سراي النيابة العامة، مشيرة إلى أن والد العروس وقع على إقرار يتعهد فيه بعدم تزويج الطفلة قبل بلوغها السن القانونية، فيما جرى حبس الزوج وشقيق العروس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان