إعلان

السفير الاسترالي يزور المنيا ويصفها: "جميلة وآمنة" (صور)

06:12 م الأربعاء 29 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد النادي:

استقبل اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، جلين مايلز، السفير الاسترالي في مصر، وذلك في إطار دعم العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين الجانبين وتنمية وتعزيز الشراكة وتبادل الثقافات والخبرات في شتى المجالات.

واستعرض المحافظ مع السفير الاسترالي أهم وأبرز المقومات التي تتميز بها "عروس الصعيد " من حيث موقعها الجغرافي المتميز وفرص الاستثمار المتاحة بالمنطقة.

وتجول المحافظ والسفير الاسترالي، سيرًا على الأقدام بمنطقة كورنيش النيل بالمنيا، وتفقدا أعمال تطوير المرحلة الثالثة من كورنيش النيل.

وأعرب السفير الاسترالي عن سعادته بتواجده على أرض المنيا، خاصة بعد زيارته منطقة بني حسن الأثرية، واصفًا المنيا بأنها "مدينة جميلة" وتتمتع بطقس معتدل ومناطق أثرية جاذبة، كما أشاد بما لمسه من أمن وأمان واستقرار في المحافظة، لافتًا أنه سيكرر الزيارة قريبًا لجميع المناطق الأثرية بالمحافظة.

واستعرض المحافظ مع السفير الاسترالي، جهود وسبل تنشيط السياحة في المحافظة التي تضم مواقع أثرية فريدة (آثار فرعونية، ورومانية، ويونانية، وقبطية، وإسلامية"، داخل مناطق تونا الجبل، والأشمونين، وتل العمارنة، وبني حسن، والبهنسا، ودير السيدة العذراء بجبل الطير.

ودعا المحافظ السفير الاسترالي لزيارة دير السيدة العذراء بمركز سمالوط، وهو أحد المواقع المهمة التي مرت بها العائلة المقدسة وأقامت فيها أثناء رحلتها إلى مصر، وجرى وضعها ضمن خريطة الحج السياحي على مستوى العالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان