إعلان

جامعة الوادي الجديد تكشف حقيقة منع وجبات إفطار عن "طلاب بالمدن"

02:15 م الأربعاء 08 مايو 2019

جامعة الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت جامعة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عدم صحة ما تردد عن حرمان الطلاب من وجبات الإفطار، بسبب عدم توافر الوجبات لبعض طلاب المدن الجامعية.

وأكدت الجامعة أنه لا صحة لما أثير بشأن عدم توافر وجبات الإفطار لبعض طلاب المدن الجامعية الذين لم يسددوا المصروفات.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم، إن عدم حصول 4 طلاب على بونات الإفطار بسبب تأخرهم عن تسجيل بيانات التغذية عبر موقع زهراء المدينة الخاص بالمدن الجامعية على مستوى الجامعات المصرية والمتبع والمعروف منذ أكثر من 3 سنوات".

وأضاف البيان:"وكان مقرر أن يتم التسجيل يوم 25 أبريل ومد الفترة ليوم 5 مايو نظرا للإجازات، وبالتالي فإن " طلاب فقط في المدينة الجامعية لم يكن لديهم بونات تغذية نظرا لتأخرهم في تسجيل البيانات وعلى الرغم من ذلك حرصت إدارة الجامعة على توفير وجبات لهم على الفور، كما تؤكد إدارة الجامعة توفر مبردات مياه في كل دور بالمدن الجامعية للطلاب وكذلك وصلة كهربائية بكل غرفة لتأمين احتياجات الطلاب المعيشية".

وأكدت الجامعة حرصها على راحة وأمن أبنائها الطلاب وأنها أجرت العديد من التجديدات والإصلاحات لضمان إقامة مناسبة لهم وأن ما يتم من تحصيل رسوم إقامة في المدن الجامعية لا يتجاوز 15 إلى 20 % من التكلفة الفعلية للإقامة.

وطالبت إدارة الجامعة الطلاب عدم الانسياق وراء الشائعات التي يسعى البعض لترويجها مستغلا مواقع التواصل الاجتماعي كما تؤكد تمسكها بكافة حقوقها القانونية.

فيديو قد يعجبك: