إعلان

3 أشقاء يمزقون جسد مندوب مبيعات بسبب وصلات الكهرباء في الفيوم

03:00 م الثلاثاء 28 مايو 2019

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

أقدم 3 أشقاء في منطقة المسلة بالفيوم، على تمزيق جسد مندوب ميبعات مقيم بالبرج المملوك لهم، وذلك عقب خلاف على تغيير الوصلات الكهربائية الخاصة بالشقق السكنية.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد حمدي الواحي مأمور قسم الفيوم "أول" بإقدام "سيد.ج.م" 44 سنة، تاجر عقارات، وشقيقيه "و" 33 سنة، و"ش" 33 سنة، ويمتلكون عمارات سكنية بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم، بالاعتداء على "هاني محمد حسن، 44 سنة، مندوب مبيعات" بالضرب وبواسطة آلة حادة.

كشفت التحريات التي قادها العميد رجب غراب رئيس المباحث الجنائية بالمحافظة، وشارك فيها الرائد حمدي الهاين رئيس مباحث قسم شرطة بندر الفيوم "أول" تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن خلافا بين المجني عليه والمتهمين على خلفية قيام المجني عليه بجمع مبالغ مالية من أصحاب الوحدات السكنية المقيمين بالبرج، بغرض تغيير الأسلاك الكهربائية المصنوعة من الألمنيوم إلى أخرى من النحاس، واعترض أصحاب البرج، ونشبت بينهم مشاجرة واعتدوا عليه بآلة حادة "كَتَرَ" بمناطق متفرقة من جسده.

جرى نقل المجني عليه لمستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج، وأخطرت نيابة قسم الفيوم التي قررت سرعة ضبط واحضار الأشقاء الثلاثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان