إعلان

ناشرها قاتل ومفصول.. جامعة كفر الشيخ تعلق على تدوينة تسخر من رئيسها

02:51 م الأحد 12 مايو 2019

جامعة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصدرت جامعة كفر الشيخ، بيانًا رسميًا، اليوم الأحد، علقت فيه على تدوينة منشورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ضد الدكتور ماجد عبد التواب القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، وتحمل سخرية منه، بعنوان "رئيس جامعة كفر الشيخ يشترى لنفسه شهادة بأنه أفضل إداري بعشرات الآف الجنيهات".

وقال بيان جامعة كفر الشيخ، إن المسئول عن نشر التدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي، هو معيد مفصول من إحدى الجامعات الكبرى، وهرب إلى قطر ومنها إلى أمريكا ومحكوم عليه بالإعدام لاتهامه بقتل جنود وضباط جيش، مضيفًا أن الجامعة ورئيسها لم يفكرا في شراء ألقابًا جديدة.

وأكد بيان الجامعة أنها فازت بجائزة أفضل جامعة مصرية لعام 2018 في مسابقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى المستوى الدولي حققت الجامعة مراكز متقدمة فى التصنيفات العالمية، حيث احتلت المركز 601 بين الجامعات العالمية في تصنيف التايمز البريطاني عام 2018.

وتابع البيان، أن الجامعة تقدمت في عام 2019 للتصنيف رقم 101 على مستوى الجامعات العالمية في تصنيف التايمز البريطانية اعتمادًا على تأثيرها الاقتصادي والاجتماعي، واحتلت المركز 156 في تصنيف التايمز للجامعات في دول ذات الاقتصاديات الناشئة لعام 2019، والمركز 151 في تصنيف شنغهاي، والمركز 137 على مستوى العالم في تصنيف الجامعات الخضراء صديقة البيئة.

وقال البيان إن ما جرى تدوينه عبارة عن شائعة تهدف إلى التشويه والتشكيك من خلال نشر الأكاذيب والافتراءات والمزاعم الباطلة للتغطية على نجاحات وإنجازات الجامعة مؤخرًا والتي تنعكس ظلالها على كلياتها ومعاهدها ومستشفياتها ومعاملها المتميزة ومصانعها التعليمية، وملاعبها الرياضية، ومرافقها الداعمة للعملية التعليمية، وورشها الحديثة وقاعاتها ومدرجاتها.

فيديو قد يعجبك: