إعلان

أبرزها الممشى السياحي وحديقة الفردوس.. أين تذهب ليلة رأس السنة في أسيوط؟

02:46 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

استعدت محافظة أسيوط، لاحتفالات رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، وجرى تجهيز الحدائق والمنتزهات والعبارات النهرية، لاستقبال المحتفلين، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين.

"مصراوي" يستعرض خريطة بأهم الأماكن الترفيهية التي يمكن قضاء ليلة رأس السنة وعيد الميلاد بها.

ممشى أهل مصر السياحي

يعتبر الممشى السياحي "ممشي أهل مصر" الذي يمتد بطول 600 متر على الترعة الإبراهيمية بجوار كوبري 25 يناير، من الأماكن المناسبة لاستقبال المحتفلين بليلة رأس السنة وعيد الميلاد المجيد.

حديقة الفردوس بمدينة أسيوط

تعتبر حديقة الفردوس، واحدة من أشهر الحدائق العامة الموجودة بمدينة أسيوط، ويحرص الأهالي والشباب والأطفال على قضاء أوقات الإجازات والمناسبات والأعياد داخلها، بسبب موقعها المتميز على نهر النيل، ورسم الدخول الذي لا يتخطى جنيهان.

مرسى المراكب النهرية بأسيوط

يعتبر مرسى المراكب النهرية بأسيوط، قبلة الأسر والشباب خلال الأعياد والمناسبات والإجازات، لقضاء أوقاتهم على ضفاف نهر النيل وأنغام الـ"DJ" في رحلة تستغرق ربع ساعة، تبدأ من حديقة الفردوس وحتى قناطر أسيوط، والعودة إلى كوبري أسيوط العلوي.

حديقة الحيوان بمركز أبوتيج

حديقة الحيوان بمدينة ومركز أبوتيج، تشهد إقبالًا في هذا الوقت من كل عام، لقربها من نهر النيل، وموقعها القريب من عدد من المراكز المجاورة لمدينة أسيوط.

الحديقة الدولية بمدينة أسيوط

تعد الحديقة الدولية بقرية بني غالب بمركز أسيوط، واحدة من أشهر الحدائق العامة الموجودة بأسيوط، والتي تخدم قرى مركز أسيوط والمناطق المجاورة، وجرى تطويرها ورفع كفاءتها لاستقبال المواطنين خلال الأعياد والمناسبات والإجازات.

النوادي والفنادق العائمة بمدينة أسيوط

تضم محافظة أسيوط العديد من النوادي والفنادق العائمة، بشارع كورنيش النيل، ومرسى أسيوط السياحي بشارع الثورة بكورنيش النيل، ومرسى حورس السياحي بشارع الثورة.

كما تضم المحافظة نادي ضباط الشرطة، ونادي أعضاء هيئة التدريس أمام مبنى الجامعة القديم، ونادي العاملين بالإدارة المحلية أمام مبنى الجامعة القديم، ونادي أسيوط الرياضي بمنطقة الوليدية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان