إعلان

ضبطهما على السرير.. "المؤبد" ينهي قصة أب ذبح ابنته وعشيقها في الشارع

03:41 م الخميس 26 ديسمبر 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قضت محكمة جنايات دمنهور، اليوم الخميس، بالسجن المؤبد على موظف في شركة بترول، بتهمة قتل ابنته وعشيقها، بعدما ضبطهما في وضع مخل داخل غرفتها، أول أيام عيد الأضحى الماضي، كما قضت هيئة المحكمة، على نجلي المتهم بالسجن 15 عامًا للاشتراك في الجريمة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، حينها، إخطارًا من شرطة النجدة، بإبلاغ موظف عن ارتكابه جريمة قتل ابنته وسائق توكتوك ضبطهما سويًا داخل منزله، في دائرة مركز دمنهور، لدى عودته من المقهى فجرًا.

انتقلت القيادات الأمنية في مركز شرطة دمنهور إلى مكان الواقعة، للوقوف على صحة البلاغ، وكشف ملابسات الواقعة، وتبين وجود جثتي "محمد.م.ح" 24 سنة، سائق توكتوك، و"ف.ا.م" 16 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي وبهما عدة طعنات وجروح قطعية في الرقبة، وأن وراء ارتكاب الواقعة الأب وابنه الأصغر.

وقال المتهم "أ.م" في اعترافاته أمام النيابة: "كنت سهران بره البيت ورجعت الساعة ٢ الصبح، غيرت هدومي ورحت المطبخ أصب كوباية عرقسوس، فسمعت أصوات غريبة في الدور إللي فوق ، طلعت وخبطت، على باب بنتي، و سألتها سمعتي صوت؟، فقالتلي: لا ".

وأضاف المتهم: "فضلت شاكك ومش مطمن، ودخلت البلكونة من أوضة تانية ولما وصلت لأوضتها لقيت شاب عريان جنبها على السرير".

وأكمل المتهم: "جريت على ولادي وصحيتهم من النوم، وطلعت البنت على سطح المنزل وهددت إنها تنتحر، فطلعت أمها وراها ونزلتها الشقة، وبعد كده راحت معاها مستشفى خاص عشان تكشف على عذريتها، وفضلت أنا وولادي مع الشاب في المنزل، ولكن الدكتور رفض يكشف عليها وقال ده مش اختصاصي".

وتابع المتهم: "قعدت مع البنت أنا وأمها وسألتها عن عذريتها فضلت ساكتة الأول وبعد الضغط عليها اعترفت بأنها أقامت علاقة جنسية مع الشاب ده مرتين"

وأوضح: "كانت الساعة 5 الصبح كتفنا الشاب بالحبال وطلعناه قدام البيت، وطلبت من ابني الكبير "محمد" يذبحه رفض، فطلبت من أخوه الأصغر "أحمد" ونفذ طلبي".

وأكمل: "بعد كده جبنا البنت من فوق وكتفناها هي كمان بالحبال وذبحناها جنبه، واتصلت بشرطة النجدة وسلمت نفسي".

وجب المصلحة أن يكون عامل تهدئة للأوضاع ويستجيب لإرادة الشعب العراقي الذي هو مصدر شرعية السلطات جميعا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان