إعلان

بعد إخلاء سبيل المتهم.. إيداع بطل واقعة التنمر مستشفى الصحة النفسية في طنطا

02:50 م الجمعة 20 ديسمبر 2019

مستشفى جامعة طنطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قررت نيابة طنطا إيداع "محمد .أ"، والذي ظهر في مقطع فيديو، حال تنمر بعض الشباب واعتداءهم عليه في شارع علي مبارك بمدينه طنطا، بدار الصحة النفسية والعصبية بمستشفى جامعة طنطا.

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط "محمد .أ" وبعرضه على الكشف الطبي تبين أنه مختل عقليًا ويعاني من اضطرابات نفسية وعلى ذلك أصدرت النيابة قرارها سالف الذكر.

كما قررت النيابة في وقت سابق إخلاء سبيل "مؤمن .ر" المتهم في واقعة التنمر، بعد سماع أقوال شهود العيان التي أثبتت أن الشاب اعتدى على الأخير بعد قيامه بالاعتداء على عدد من الفتيات في الشارع بالضرب والسباب وحاول التحرش بهن.

الجدير بالذكر أن روادًا على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، منذ أيام، مقطع فيديو لمجموعة من الشباب يتنمرون على مسن، وأكد الرواد أنه "عامل نظافة" وتبين فيما بعد أنه مسن مختل عقليًا.

من جانبه، قال عادل داود رئيس حي أول طنطا، في تصريحات لـ"مصراوي" اليوم الأحد، إن المسن الذي ظهر في الفيديو المتداول في شارع علي مبارك بنطاق الحي، لا يعمل بالحي وغير مُدرج على قوة عمال النظافة التابعين له.

وأوضح رئيس الحي أن الرجل المذكور مصاب بـ"خلل عقلي" وأنه "اعتاد الوقوف في تلك الشارع مرتديًا زي عامل نظافة غير مدون عليه شعار أي جهة حكومية"، مشيرًا إلى تلقيه عدة شكاوى من سكان الحي بشأن اعتداء هذا المسن على المارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان