إعلان

المجلس التنفيذي لمحافظة سوهاج يستعرض خطط المشروعات

11:32 ص الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد:

ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي عُقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام، بحضور اللواء عصام الدين الليثي سكرتير عام المحافظة، واللواء عصام حسين مساعد مدير أمن سوهاج، والمهندس طارق الوراقي السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية بسوهاج، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

بدأ جدول الأعمال بالموافقة على تصحيح الخرائط المساحية لمشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية شطورة التابعة لمركز طهطا، والموافقة على نزع ملكية 5 مواقع لإنشاء محطات الصرف الصحي لقرى مركز المراغة، للمنفعة العامة وتلبية احتياجات الأهالي.

واستعرض رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ما جرى إنجازه من أعمال خلال الفترة من يوليو الماضي وحتى ديسمبر الحالي، في مختلف القطاعات من أعمال التجميل والنظافة ورصف الطرق ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، كما استعرضوا مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة 2019/2020.

وكلف محافظ سوهاج رؤساء الوحدات المحلية بإعداد بيان تفصيلي عن المشروعات الخدمية والتنموية المتوقفة، والتي وصلت نسبة التنفيذ بها إلى أكثر من 80%، مشددًا على منحها الأولوية في التنفيذ وإيجاد الحلول الجذرية لها، قائلاً إن رؤيته للعمل ترتكز على "الالتزام، الانضباط، المحاسبة".

وأكد المحافظ على أهمية تقديم أعلى مستوى من الخدمات وتحقيق رضا المواطن، لافتًا إلى تطبيق القانون واللوائح في إطار احترام المواطنين، وضرورة التزام المسئولين والقيادات بتصريحاتهم فيما يخص الإعلان عن مواعيد الانتهاء من المشروعات.

وأشار محافظ سوهاج إلى أهمية كورنيش النيل الشرقي بمدينة سوهاج، وإمكانية إنشاء ممشى سياحي على طول الكورنيش، ليكون متنفسًا طبيعيًا لأهالي المحافظة .

وفي نهاية الاجتماع كرم محافظ سوهاج، الدكتور محمد عبد الهادي عبد الرحيم مدير عام قطاع مكتب المحافظ، لاختياره المدير المثالي لعام 2019 عن محافظة سوهاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان