إعلان

تدخل لفض مشاجرة| وفاة حلاق في كفر الشيخ.. ووالده: قتلوه غدرًا على الموتوسيكل

10:57 ص الأحد 01 ديسمبر 2019

عبد الوهاب ضحية المشاجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لفظ حلاق، يقيم بمركز بيلا في كفر الشيخ، أنفاسه الأخيرة، متأثر بإصابته بنزيف بالمخ، إثر تدخله لفض مشاجرة بين أسرتين في قرية أبو بدوي التابعة لمركز بيلا.

تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إشارة من إدارة مستشفى الفتح التخصصي بمدينة كفر الشيخ، بوصول "عبد الوهاب علاء أحمد أبو بكر السعدني"، 25 سنة، حلاق، ويقيم بقرية أبو بدوي، دائرة مركز شرطة بيلا، مصابًا بنزيف بادعاء ضرب من آخرين.

انتقلت قوة من قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وبسؤال والده اتهم "م.م.ش"، 18 سنة، طالب جامعي، وشقيقه "ع.م.ش"، بتحريض من والدهما "م.ش.ع"، بالاعتداء على ابنه على خلفية تدخله لفض مشاجرة بين المشكو في حقهم مع آخرين منذ حوالي 10 أيام في قرية أبو بدوي.

جرى إلقاء القبض على المتهمين في الواقعة، وفق توجيهات اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بإشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول.

وبعد حوالي 10 أيام من دخوله في غيبوبة تامة توفي الشاب متأثرًا بإصابته، إثر الاعتداء عليه بالضرب على رأسه بـ"شومة".

وفي السياق قال علاء أحمد السعدني، 50 عامًا، سائق، ويقيم بقرية أبو بدوي، التابعة لمركز بيلا، لـ"مصراوي"، إن ابنه عبد الوهاب لم يقترف جريرة تجعله يستحق ما حدث له، بل إنه كان يحاول فض مشاجرة بين المشكو في حقهم المذكورين مع آخرين، وعقب انتهاء المشاجرة، وأثناء استقلال ابنه المصاب دراجة آلية رفقة أصدقاء له لنقل منقولات خاصة بهم، باغته المشكو في حقهما الأول والثاني بالضرب على رأسه بالشومة.

وأضاف والد المصاب أن المشكو في حقهما الأول والثاني ارتكبا الواقعة بتحريض من والدهما، ظنًا منه أن المجني عليه كان ينحاز للطرف الآخر، مضيفًا "قتلوه غدرًا على الموتوسيكل".

وأوضح والد المجني عليه قائلًا "أصيب ابني بكسر في الجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ، وتهتك بأنسجة المخ كاملة، وإصابات وتورم بالعينين، وجرى تحويله من مستشفى بيلا المركزي إلى مستشفى الفتح التخصصي بمدينة كفر الشيخ".

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 17 لسنة 2019 أحوال قسم ثان شرطة كفر الشيخ، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان