إعلان

جامعة المنيا تعلن قوائم المتنافسين في انتخابات اتحاد الطلاب

12:36 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا– محمد المواجدي:

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة المنيا للعام الجامعي 2019/2020، برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة، عن إجمالي أعداد المتقدمين والكشوف النهائية لانتخابات اتحاد طلاب جامعة المنيا، لعضوية لجان الأنشطة بكليات الجامعة العشرين، والذين بلغ عددهم 863 طالبًا وطالبة بإجمالي 506 طالب و357 طالبة.

وتضم اللجنة، عضوية كل من الدكتور محمد جلال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسن سند عميد كلية الحقوق، والدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، والطالبين إسلام يسري، وأية محسن، ممثلين عن الطلبة والطالبات.

وأكدت اللجنة، أن تلك الأعداد جاءت بعد فحص الطعون المقدمة من 62 طالبًا وطالبة بكليات التمريض، والزراعة، والعلوم، والتربية الرياضية، والحقوق، بالإضافة إلى تظلمات الطلاب وبعد التأكد من توثيق أنشطتهم.

وتبدأ غدًا الخميس انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج من الساعة التاسعة صباحًا، وتستمر حتى الخامسة مساءً، وتُعقد انتخابات جولة الإعادة الاثنين 11 نوفمبر، تليها انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات، ثم انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات.

وتنتهي العملية الانتخابية، بإجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة، وذلك في الرابع عشر من نفس الشهر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان