إعلان

بتكلفة 450 مليون جنيه.. تطوير مباني الطب البيطري بجامعة الإسكندرية

02:57 م الأربعاء 02 أكتوبر 2019

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمدعامر:

قال الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، إنه جاري استكمال تطوير منشآت ومباني كلية الطب البيطري بتكلفة تقدر بـ 450 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الجامعة تشهد حالياً ثورة في الإنشاءات الجديدة.

جاء ذلك خلال حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الطب البيطري، اليوم الأربعاء، بحضور كل من الدكتور أشرف ناظم، عميد الكلية، والدكتور سامى عبد السلام وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

ولفت الكردي، إلى أن أعمال التطوير تشمل بناء 3 كليات جديدة، هي "التربية النوعية، الطفولة المبكرة، الحاسبات وعلوم البيانات"، ومباني أخرى خاصة بكليات "الهندسة، والعلوم".

وشدد رئيس الجامعة على أهمية الاندماج في الحياة الجامعية من خلال ممارسة كافة الأنشطة العلمية والرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية، لافتاً إلى أن هذا لا يتعارض مع التفوق الدراسي.

وأضاف أن كلية الطب البيطري سوف تتحول إلى نظام الساعات المعتمدة اعتباراً من سبتمبر٢٠٢٠، فضلاً عن استحداث تخصصات جديدة باستخدام التكنولوجيا، وبرامج جديدة لتأهيل الخريجين إلى سوق العمل.

ووعد رئيس الجامعة الطلاب بقيام الكلية بتسهيل المحاضرات وبثها عبر قنوات الجامعة على شبكة الإنترنت، للاطلاع عليها في أي وقت، وكذلك الانتهاء من رصف الطريق المؤدي إلى الكلية، ومد المرافق المختلفة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان