إعلان

كفيف وشقيقه وصديقه.. ضبط المتهمين بقتل سائق "تروسيكل" وسرقته بالشرقية

09:37 م الأربعاء 23 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب :

لم يمنعه فقدانه للبصر من التفكير والتخطيط مع شقيقه وصديق لهما في تنفيذ جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان، ويأبى إلا أن يشارك فيها ويساعد على إزهاق روح شاب كل جريمته في الحياة أنه خرج يبحث عن رزقه على "تروسيكل" ليقع فريسة لجشع ثلاثة تجردوا من إنسانيتهم.
بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا حول غياب المدعو "محمد السيد" 21 سنة، سائق تروسيكل، مُقيم بقرية كفر الحمام، التابعة لدائرة مركز الزقازيق.
كشفت تحريات الأمن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص هم "إسلام. ص. م. س." 20 سنة، وشقيقه "علي" 22 سنة، كفيف، وصديقهما "صبحي.ش.ع" 22 سنة، مُقيمين بدائرة مركز بلبيس.
بتكثيف الجهود الأمنية اتضح إقدام المتهمين على استدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق التابعة لدائرة مركز بلبيس بحجة نقل كمية من الخردة، وعند صعوده للطابق الثاني لمساعدتهم في حمل الخردة لنقلها على التروسكيل، تعدوا عليه بالضرب، فيما جلس "الكفيف" فوقه، وقام الآخران بتمزيق جسد المجني عليه بسكين كانت بحوزتهما.
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس، التابع لمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم الأربعاء، من ضبط المتهمين والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان