إعلان

محافظ المنوفية يلتقي بأعضاء مجلس النواب لبحث النهوض بالخدمات

11:12 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم :

اجتمع اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، مساء اليوم الأربعاء، بأعضاء مجلس النواب على مستوى مدن ومراكز المحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام لمناقشة المشكلات التي تعاني منها المحافظة بشكل عام.

واستمع المحافظ من أعضاء مجلس النواب إلى المشكلات التي تواجه المنوفية، والتي تتمثل في العجز الشديد في المدرسين والأطباء ومشروعات الصرف الصحي المتوقفة، وكذا تردي أوضاع بعض الطرق ورفع نتائج تطهير الترع والمصارف التي تعوق الطرق ومشكلات المقالب العشوائية للقمامة بمنوف وتلا وقويسنا ومشكلات عدم التزام التكاتك بخطوط السير المقررة لها .

وأضاف "عباس" أنه يقوم بالجولات الميدانية على المدارس والمستشفيات للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية، وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة بتفعيل بروتوكول مع كلية الطب جامعة المنوفية للاستفادة من عدد أطبائها، وكلف رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بإجراء حصر لكافة مشروعات الصرف الصحي المتوقفة بالمحافظة والعرض عليه لبحث سبل تنفيذها .

كما أوضح محافظ المنوفية الانتهاء من حصر كافة الطرق الداخلية التي تحتاج إلى صيانة بنطاق المحافظة، في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية برفع كفاءة الطرق الداخلية للمحافظات، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من أعمال طريق شبين الكوم طملاي خلال شهرين، ما يُعزز مناخ الاستثمار بالمحافظة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان