إعلان

إصابة 4 في مشاجرة بالسلاح الأبيض بشبرا الخيمة

04:07 م الخميس 13 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في مشاجرة بالسلاح الأبيض، اليوم الخميس، إثر النزاع على قطعة أرض بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، جرى التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بحدوث مشاجرة وسقوط مصابين بناحية شارع الوحدة العربية دائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من "م. د" ، 24 سنة، مصابا بجرح شبه نافذ بالبطن من الناحية اليسرى، و"ا. س"، 32 سنة، مصابا جرح نافذ بالظهر وجرح قطعي بفروة الرأس، و"ر. ص. ا" 27 سنة، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم، و"م. م"، 25 سنة، مصاب جرح طعني بالفخذ الأيسر، و"محمد. س" 25 سنة، و"ف ا. س" 31 سنة.

وتبين من تحريات اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، أن المشاجرة بسبب نزاع على قطعه أرض مساحتها 120 متر بناحية عزبه رستم - دائرة القسم، وعقب علم الخامس والسادس بحصول الأول على قرار تمكين لقطعة الأرض محل النزاع، اتصلا به لمقابلتهم للتفاوض معهم وإنهاء الخلاف.

فتوجه إليهما وبصحبته الثانى والثالث والرابع، وعند وصولهم فوجئوا بقيام الخامس بالتعدى عليهم بسلاح أبيض "مطواة" وإحداث ما بهم من إصابات، ففروا هاربين.

تمكن المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من ضبط المتهمين الخامس والسادس، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد الخامس ضبط السلاح الأبيض "مطواة" المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان