إعلان

محافظ الشرقية: جولاتي الميدانية كشفت عن 7 مشاكل يعاني منها المواطنون

04:14 م الخميس 13 سبتمبر 2018

ممدوح غراب محافظ الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

"إعادة الانضباط والنظام وتطبيق القانون بحزم على المخالفين والتواجد الميداني في الشارع للتعرف على مطالب المواطنين".. بهذه التوجيهات بدأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اجتماعه بمديري المديريات الخدمية بديوان عام المحافظة.

وقال المحافظ، إن الشرقية بحاجة لبذل مزيد من العمل والعطاء لتغيير واقعها للأحسن، مطالبًا بأن يقوم كل مسئول بدوره بإخلاص دون تقصير ويتعرف على مقترحات المواطنين لتطوير العمل وتحسين الأداء ويعمل مد جسور الثقة والتواصل معهم، باعتبارهم شركاء أساسيين في إحداث التنمية المنشودة ضمن خطة التنمية الشاملة والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار المحافظ، إلى أنه سيضع خطة استراتيجية محددة لمحافظة الشرقية، تتواكب مع خطة الدولة لإحداث التنمية المستدامة عام 2030، موضحًا أن الشرقية ليست بمعزل عما تضعه الدولة من خطط مستقبلية تستهدف تحسين مستوى الاقتصاد ومعيشة المواطنين.

كما قرر المحافظ عقد لقاءات دورية لمجموعات عمل محددة من مديري المديريات الخدمية، وذلك لمتابعة ومناقشة المشروعات الجاري تنفيذها، والوقوف على أوجه القصور والقوة لضمان الانتهاء منها طبقًا للتوقيت الزمني المحدد والخروج بتوصيات عمل محددة وملزمه لكل جهة، وذلك تمهيدًا للمحاسبة.

وأوضح المحافظ، أن جولاته الميدانية المفاجئة كشفت عن المشاكل التي يعاني منها المواطنين، والتي تلخصت في "النظافة، والمرور، والإشغالات، والمواقف العشوائية، ومياه الشرب، والصرف الصحي، والإسكان" مؤكدًا على أن الشكوى حق أصيل للمواطن وعلينا كجهات تنفيذية فحصها وحلها في حدود الإمكانيات المتاحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان