إعلان

وفد فيتنامي يبحث فرص الاستثمار في منطقة قناة السويس

04:14 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

الفريق مهاب مميش ووزير الزراعة الفيتنامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - محمدعوض:

عقد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم الثلاثاء، اجتماعا بوزيري التخطيط والزراعة الفيتناميين، لبحث فرص التعاون والاستثمار بمنطقة القناة.

وزار الوفد الفيتنامي الذي ترأسه، وين تشي زونج وزير التخطيط والاستنثمار، ووين سوان جوان وزير الزراعة، مركز التدريب والمحاكاة بمدينة الإسماعيلية، ضمن زيارة الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج، لمصر التي استمرت لمدة أربعة أيام.

وقال الفريق مهاب مميش في لقائه بالوفد نتطلع إلى تعاون جديد وتبادل للخبرات في مجالات بناء السفن وصيد الأسماك، حيث تمتلك الهيئة ثلاث ترسانات لبناء السفن ومزارع سمكية وهوما يعزز من استراتيجية الهيئة للتطوير بالتعاون مع شركاء النجاح والتنمية في الدول الصديقة".

وأضاف "مميش" في بيان اليوم: "نقدر علاقات الشراكة بيننا ورأيت مستوى التقدم العلمي والتكنولوجي بدولة فيتنام في المجالات المختلفة وخلال زيارتي لها منذ عام ونصف في إطار الجولات الترويجية لمشروع التنمية بمنطقة القناة".

وعرض مميش، رؤية مشروعات التنمية بمنطقة القناة كفرصة جيدة للتعرف عن قرب على مشروع قناة السويس الجديدة ومستجدات مشروع التنمية بمنطقة القناة وفرص الاستثمار والمزايا الاستثمارية التي يطرحها المشروع الواعد، مؤكدًا أن الدولة المصرية تعمل على تشجيع بيئة الاستثمار لاسيما في مشروع تنمية منطقة القناة الواعد من خلال خلق بنية تشريعية ملائمة وتسهيل إجراءات الاستثمار، علاوة على فتح قنوات حوار متواصلة مع المستثمرين وحل المشكلات العالقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان