إعلان

ألقته أمه في الترعة.. جد طفل المنيا: "مش مجنونة وبيت ابني خرب"

12:31 ص الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

"مرات ابني مش مجنونة وبيته خرب خلاص".. بهذه الجملة رد الحاج ضاحي، جد الطفل محمد رجب ضاحي، ابن عزبة الشيخ عيسى، التابعة لقرية صفط الخمار في مركز المنيا، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، غرقًا في ترعة البحر اليوسفي، بعد أن ألقت والدته وشقيقه الرضيع "هاني" الذي نجح أهالي القرية في إنقاذ حياته.

وقال الجد المكلوم إن نجله والد الضحية توجه إلى غرفته، وخلد إلى النوم لصدمته في نجله، والواقعة بأكملها.
وقال عددٌ من أهالي القرية، إن المتهمة استغلت وجود زوجها خارج المنزل، واصطحبت الطفلين وتوجهت بهما إلى ترعة البحر اليوسفي المجاور لمنزلها، وألقتهما فيها، وإنه فور مشاهدة فعلة ربة المنزل، تمكن أحد الأشخاص من القفز في الترعة، ونجح في إنقاذ الرضيع قبل أن يجرفه التيار، بينما فشل في إنقاذ شقيقه الأكبر الذي لقي مصرعه.

وأضاف الأهالي، أنهم أجروا اتصالًا هاتفيًا بزوج المتهمة الذي حضر على التو، وكاد يتخلص من زوجته بالتعدي عليها بالضرب لولا تدخل المتواجدين، عقب ذلك حضرت قوات الأمن التي ألقت القبض على المتهمة، واصطحبتها إلى مركز الشرطة.

وقال أحد الأهالي المقربين من الأسرة إن المتهمة كانت تزعم أن الزوج يمنعها من زيارة أسرتها في أيام عيد الأضحى، وتدخل الأهالي ونجحوا في الصلح بينهما، وقبل الحادث بسويعات قليلة تجددت الشاجر العنيف بين السيدة وزوجها، فاصطحبت الطفلين، وألقت الرضيع، ثم الطفل الكبير، وفي أثناء ذلك شاهدها أحد المتواجدين بالصدفة وتدخل ونجح في انتشال "الرضيع" قبل غرقه، فيما فشل في العثور على شقيقه الأكبر الذي جرفه التيار واختفى، وجرى انتشال جثته غارقًا بمعرفة قوات الإنقاذ النهري بعد مرور ساعات.
وكان تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بقيام سيدة تدعى الشيماء. ص. ع. 24 سنة، بإلقاء طفليها "محمد رجب" 5 سنوات، و"هاني رجب" 6 أشهر، داخل ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار.

انتقل المقدم أحمد صلاح، مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسري، رئيس المباحث، لمعاينة مكان الواقعة، حيث تم إنقاذ الطفل الأول "الرضيع" قبل غرقه، فيما جرف التيار الطفل الكبير، وانتشلته قوات الإنقاذ النهري جثة هامدة بعد مرور ساعات.

وأفادت التحريات الأولية، أن هناك خلافات عائلية بين ربة منزل وزوجها، ويدعى رجب. ض. 33 سنة، وأنها دائمة الشكوى من معاملته السيئة، وأنه يرفض ذهابها لزيارة أسرتها .

وقال مصدر أمني لـ"مصراوي"، إن مشاجرة وقعت بين ربة المنزل وزوجها، وعقب خروج الزوج من المنزل، اصحطبت ربة المنزل ابنيها وتوجهت إلى كوبري أعلى ترعة البحر اليوسفي وألقت الرضيع، ثم الطفل الكبير، وأثناء ذلك شاهدها بعض المتواجدين بالصدفة وتدخلوا ونجحوا في انتشال "الرضيع" قبل غرقه، فيما فشلوا في العثور على شقيقه الأكبر الذي جرفه التيار واختفى.

وتم إيداع جثة المجني عليه "محمد رجب" الطفل الكبير داخل مشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات، بإشراف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المحافظة، والتي أصدرت قرارها المُتقدم.

اقرأ ايضا:

أهالي "الشيخ عيسى" بالمنيا: قاتلة ابنها ألقت طفليها وحاولت الهرب

الحبس 4 أيام لربة منزل ألقت ابنيها في ترعة بالمنيا

بالصور.. هنا انتزعت مشاعر الأمومة وألقت امرأة بابنيها في "البحر اليوسفي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان