إعلان

استياء مواطني القناطر بسبب سوء حالة مبنى السجل المدني

08:38 م السبت 25 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حالة من الاستياء سيطرت على أهالي مدينة القناطر الخيرية وقراها، بسبب الحالة المتردية التي وصل إليها مبنى السجل المدني بالمدينة، والذي يخدم أكثر من 800 ألف نسمة.
المبني متهالك وآيل للسقوط، تحيط به القمامة من كافة الجهات، فيما يشتكي المواطنون من عدم توافر أماكن للجلوس، ومن معاملة الموظفين السيئة.

"المكان أشبه بكشك سجائر أو طابونة عيش"، هكذا وصف أحمد خالد، مواطن بالقناطر الخيرية، حال مبنى السجل المدني بالمدينة.

وقال لـ"مصراوي" إن حال المبنى لا يسر عدوًا ولا حبيبًا، فالمواطنون يعانون أشد المعاناة من الحالة المتردية التي وصل إليها المبنى، مؤكدًا أن المبنى آيل للسقوط.

فيما قال محمود صابر، إن القمامة والرائحة الكريهة تحيط بمبنى السجل من كافة الجهات، مشيرًا إلى أن المواطنين الذين يأتون للسجل من كافة قرى المدينة يعانون أشد المعاناة بسبب عدم وجود نظام بالسجل المدني، ووقوف المواطنين في طوابير طويلة لا تنتهي في ظل ارتفاع درجة الحرارة، وعدم وجود أي ساتر يحمي المواطنين.

بينما قال حسن مؤمن، إن معاملة الموظفين بالسجل لا تليق بمواطني المدينة، موضحًا أن المعاملة غير لائقة، ولا يوجد نظام داخل السجل، ما يثير استياء أهالي ومواطني المدينة، متسائلًا أين اهتمام المسئولين بما يعانيه المواطن الغلبان، مطالبًا بوضع حلول عاجلة للحالة المتردية التي وصل إليها المبنى.
في حين طالب بهاء سمير، اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، واللواء رضا طبلية، مدير الأمن، بسرعة التدخل لتطوير المبنى المتهالك، الذي يخدم جميع قرى مركز ومدينة القناطر الخيرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان