إعلان

نقل المُتهم بقتل ابنيه لنيابة المنصورة الكلية وسط إجراءات مشددة

11:11 م الجمعة 24 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

نقلت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، مساء اليوم، "محمود. ن"، المتهم بقتل ابنيه "ريان" و"محمد" بمركز ميت سلسيل، إلى مدينة المنصورة لمباشرة التحقيقات معه بنيابة المنصورة الكلية أمام المستشار حسام معجوز، رئيس النيابة، عقب اعترافه أمام فريق البحث الجنائي برئاسة اللواء خالد عبدالحميد، وكيل مباحث الوزارة، واللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية بالدقهلية ورئيس مباحث المديرية وضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية بقتل ولديه.

ووصل المتهم إلى مقر النيابة الكلية وسط إجراءات أمنية مشددة فرضتها قوات الأمن، وَمن المقرر بدء التحقيقات معه.

وكشف مصدر أمني لـ"مصراوي" عن أن والد الطفلين اعترف أنه بعد وفاة والده ورثا مع اخوته تركة تقدر قيمتها بـ15 مليون جنيه، وكان نصيبه من هذا المبلغ قطعة أرض قيمتها حوالي 1.5 مليون جنيه، أنفقها على ملذاته، وأنه كان يحب طفليه حبًا كبيرًا حتى شعر أنه لا يستحق أن يكون أبًا لهما.

وأشار المصدر إلى أن الأب اعترف بتعاطي مخدر "الأستروكس" والفودو، الفترة الأخيرة، وهو ما أثر عليه كثيرًا لدرجة أن أسرته حاولت منعه من تناوله، وقرروا نقله لمصحة لعلاج الإدمان إلا أنهم لم يستطيعوا القيام بذلك.

وتمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل، فجر الجمعة، من ضبط والد الطفلين "ريان"، و"محمود"، بعد اختفائه في ظروف غامضة، بعد أن اختفى من المنزل عقب تشييع جثمان الطفلين.

تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة باختطاف طفليه محمود وريان أثناء تواجدهما معه بالملاهي الكائنة بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان