إعلان

بالصور- عيد الأضحى ينعش السياحة بجنوب سيناء.. وشرم الشيخ كاملة العدد

11:43 ص الأربعاء 22 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

شهدت محافظة جنوب سيناء منذ بداية عيد الأضحى، ارتفاعًا في نسبة الإشغالات السياحية بالمنتجعات والفنادف السياحية، حيث تدفقت أعداد كبيرة من السائحين المصريين والعرب لقضاء للاحتفال بالمناسبة بالمنتجعات.

حسين فوزي عضو غرفة المنشآت السياحية بجنوب سيناء، أكد أن نسبة الإشغال السياحي بمعظم فنادق ومنتجعات مدينة شرم الشيخ بلغت 100%، فيما ارتفعت نسبة الإشغالات بمدينة دهب لـ 87% و83% بمنتجعات مدينة طابا.

وأضاف عضو غرفة المنشآت السياحية بجنوب سيناء، أن حركة السياحة بمدن خليج العقبة لا تتوقف على السياحة المصرية والعربية فقط ولكن يوجد العديد من الأفواج السياحية الأجنبية من مختلف جنسيات العالم تحرص على زيارة المدن السياحية بجنوب سيناء.

وأوضح أن عيد الأضحى خفف من حدة الأزمة التي تعيشها الفنادق بسبب الأوضاع غير المستقرة التي تشهدها خلال المرحلة الحالية، مشيرا إلى أن السياحة الداخلية عادة تشهد نشاطا خلال إجازات الأعياد بغض النظر عن الحالة العامة للقطاع السياحي.

وقال "حسين" إنه من المتوقع أن تشهد الحركة السياحية انتعاشة قوية خلال الفترة المقابلة بالتزامن مع المساعي التي تبذلها الدولة والمعنين بالمجال السياحي لعودة السياحة بمصر لسابق عهدها.

وجذبت عروض الدولفين والرحلات البحرية والسفاري زوار شرم الشيخ، حيث أقبل كثير من المصريين والسياح العرب لمشاهدة عروض الدولفين والتماسيح ومن أكثر قطاعات شرم الشيخ جذبا للسياح قطاع خليج نعمة والسوق القديم، خاصة ساحة مسجد الصحابة وقطاع منطقة "سوهو سكوير".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان