إعلان

"بالهنا والشفا".. " تحيا مصر" و"الأورمان" يبدأن توزيع 22 ألف كيلو لحوم في الأقصر

11:15 ص الثلاثاء 14 أغسطس 2018

تحيا مصر والأورمان يبدأن في توزيع لحوم في الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أعلن صندوق تحيا مصر عن البدء في توزيع 22 ألف كيلو لحوم في قرى ونجوع ومراكز محافظة الأقصر بالتعاون مع جمعية الأورمان، وذلك استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وصرح محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان، بأن التعاون مع صندوق تحيا مصر فى توزيع اللحوم يأتي ضمن مبادرة "بالهنا والشفا" التي أعلن عنها صندوق تحيا مصر لتوزيع 400 ألف كيلو لحوم بالتعاون مع جمعية الأورمان في جميع محافظات الجمهورية.

وأكد محمد جابر منسق حملة بالهنا والشفا بصندوق تحيا مصر أن الحملة تستهدف توزيع ألفان طن لحوم في أنحاء مستوي الجمهورية وأن الصندوق يستهدف من وراء توزيع اللحوم دعم الأسر الأكثر احتياجا في تلبية متطلباتها اليومية ورفع المعاناة عن كاهلهم وإدخال الفرحة والبهجة مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد أحمد مؤمن المستشار الاعلامى لجمعية الأورمان أن الجمعية وعن طريق فروعها بالمحافظة وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة سوف تقوم بالتوزيع على الأسر الأكثر احتياجا في نجوع وقرى ومدن المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي ، بالإضافة إلى أن التوزيع سيكون في جميع مراكز المحافظة (الأقصر – أرمنت – إسنا – البياضية – الزينية – الطود – القرنة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان