إعلان

لــ5 مواسم.. الغيني "موري بانجورا" ينتقل لصفوف "كفرالشيخ"

09:45 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

اللاعب الغيني موري بانجورا ينضم لصفوف نادي كفرالشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن مجلس إدارة نادي كفرالشيخ الرياضي، اليوم الأربعاء، برئاسة أشرف أبوحليمة، رئيس النادي، عن حصوله على توقيع اللاعب الغيني، موري بانجورا، لاعب خط وسط فريق منية سمنود، لمدة 5 سنوات تبدأ من الموسم الكروي الجديد 2018 - 2019.

كشف البيان الصادر عن المركز الإعلامي لنادي كفرالشيخ الرياضي، حصول مختار داوود، المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي، على الاستغناء الخاص باللاعب الغيني مقابل 100 ألف جنيه حصل عليهم مسئولي نادي منية سمنود، تمهيدًا لانضمام اللاعب مع الفريق والمشاركة في التدريبات الخاصة بالفريق استعدادا للموسم الجديد 2018 - 2019.

وأوضح بيان المركز الإعلامي لنادي كفرالشيخ الرياضي، أن التعاقد مع اللاعب جاء بعد سلسلة من المفاوضات من قبل لجنة التعاقدات بالنادي برئاسة المحاسب ضياء الدين العلماوي، أمين صندوق النادي، وعضوية وائل الحداد، ومجدي الزواوي، مع المحاسب أحمد الإمام، رئيس نادي منية سمنود.

وفي السياق قال المحاسب ضياء الدين العلماوي، أمين صندوق النادي، ورئيس لجنة التعاقدات، إن التعاقد مع اللاعب الغيني "موري بانجورا" جاء وفق طلب شريف الخشّاب، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي، نظرًا لحاجة الفريق لجهوده، ولرغبة إدارة النادي في توفير كافة احتياجات الفريق من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز .

وكشف أمين صندوق النادي، ورئيس لجنة التعاقدات، أن اللاعب "موري بنجورا"، غيني الجنسية مواليد 1997، لفت الأنظار بشكل كبير العام الماضي، مع فريقه منية سمنود، بالرغم من صغر سنه، وسيلعب في صفوف "كفرالشيخ" وسط الملعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان