إعلان

تجربة طوارئ لسيناريو حريق بفندق سياحي في الأقصر

06:53 م الأحد 08 يوليو 2018

تجربة طوارئ لسيناريو حريق بفندق سياحي في الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

نفذت أحد الفنادق السياحية الشهيرة بالأقصر، اليوم الأحد، تجربة طوارئ لسيناريو حريق لقياس مدى الجاهزية الفعلية للفندق من ناحية التقنية في مثل هذه الظروف الطارئة، وتقييم خطط الطوارئ، وتطورها لتصبح أكثر فاعلية في الحالات الطارئة، إذ جرى إخطار كافة الأجهزة المعنية بذلك.

وبدأ سيناريو التجربة بتلقي إدارة الحماية المدنية بالأقصر بلاغ يُفيد بحدوث حريق وهمي بفندق الهيلتون، وعلى الفور جرى انتقال 3 سيارات إطفاء، إذ أوضح العميد شريف النحاس، مدير إدارة الحماية المدنية، أن أول سيارة إطفاء وصلت إلى مكان الحريق بعد البلاغ بدقيقتين، وبعد 5 دقائق وصل لانشا إطفاء، وبالتوازي تمت عملية إخلاء النزلاء والعاملين، بينما وصلت ثاني سيارة إطفاء في تمام الساعة الحادية عشر و7 دقائق، تلتها الثالثة في تمام الساعة الحادية عشر و10 دقائق.

وأشار الفندق إلى أن التجربة تأتي بالتزامن مع توجهات الفندق ورغبته في ضمان تطبيق أعلى معايير السلامة لمنشآته وموظفيه وضيوفه، بما يكفل الحفاظ على الأرواح والممتلكات، موضحًا أن تجربة الحريق تتم مرتين خلال العام الواحد.

حضر التجربة العميد شريف النحّاس، مدير إدارة الحماية المدنية، والمقدم خالد الصعيدي، رئيس قسم الإطفاء بالأقصر، بجانب عدد من القيادات الأمنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان