إعلان

قطار يُمزق جسد موظف شطرين في الدقهلية

06:26 م الأحد 08 يوليو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

لقي موظف مصرعه دهسًا أسفل عجلات قطار أمام قرية الشناوي التابعة لمركز شربين بالدقهلية، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة، باصطدام قطار بشخص حال عبوره شريط السكة الحديد أمام قرية الشناوي، ومزق جسده شطرين.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب شادي الغزالي، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه حال عبور أحمد. م. 35 سنة، موظف، ومقيم بقرية سيدي غازي بمحافظة كفر الشيخ، شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور اصطدم به القطار رقم 504 ركّاب القادم من مدينة شربين باتجاه مدينة كفر الشيخ، ما أدى إلى وفاته، وجرى نقله إلى مستشفى شربين العام.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية، والتنفسية نتيجة انفصال الجزء العلوي عن السفلي، وعدم وجود شبهة جنائية، فيما حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى استدعاء أحد أهل المتوفى وسؤاله، وإخطار النيابة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان