إعلان

حبس الأب المتهم بذبح ابنه في الغربية 4 أيام

05:15 م الجمعة 06 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قرر رئيس نيابة مركز طنطا بالغربية اليوم الجمعة، حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل ابنه بسبب خلافات عائلية.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى العقيد أحمد جعيصة مفتش المباحث الجنائية، بالعثور على جثة طفل مذبوح، وبها عدة طعنات ملقاة على طريق الدولي بالقرب من قرية سبرباي في دائرة مركز طنطا.

وتشكل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية برئاسة العميد إيهاب عطية رئيس المباحث الجنائية، والرائد محمد صقر، للقبض على الجاني، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم "م. ع. ا" 38 سنة، سائق، مُقيم في منطقة السلخانة بدائرة أول طنطا.

وكشفت التحريات، عن أن المتهم استدرج ابنه "ا. م" 13 سنة، طالب إعدادي، بعد علمه بسرقة المجني عليه لبعض المشغولات الذهبية وسفره إلى دمياط، ثم تواصل معه، وعقب عودته استدرجه أباه داخل سيارته، وأحضر سلاح أبيض "سكين" وذبحه وطعنه عدة طعنات متفرقة في جسده، وتوجه بعدها لزوجته والده المجني عليه وشقيقه وروى لهم ما حدث.

وألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، ومثل الجريمة أمام فريق من النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام وتولت التحقيقات.


اقرأ أيضًا..

أب يستدرج طفله ويذبحه في وسط الطريق العام بطنطا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان