إعلان

تجديد حبس ربة منزل وعشيقها لقتلهما زوجها في الشرقية

09:43 ص الأحد 29 يوليو 2018

حادث قطار أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، تجديد حبس ربة منزل وعشيقها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل زوجها، بسبب علاقة غير شرعية بينهما بقرية منشأة قاسم التابعة لدائرة المركز.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من سليمان. م. إ. 34 سنة، مُحاسب، مُقيم بقرية منشأة قاسم، بالعثور على شقيقه "محمد" 28 سنة، موظف بشركة الصرف الصحي، جثة هامدة بمياه برعة قرية الشراقوة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4051 جُنح ديرب نجم لسنة 2018.

وكشفت التحريات تورط كل من أماني. م. س. زوجة المجني عليه، ربة منزل، وعشيقها رضا. م. م. 26 سنة، عامل، مقيم بذات القرية، في ارتكاب الجريمة، إذ اتفقا على قتل الزوج ليخلو لهما الطريق، لعلاقتهما الآثمة، وتبين شراء المتهم هاتف محمول لعشيقته واتفاقهما على التخلص من الزوج.

إذ دست المتهمة 3 عقاقير منومة لزوجها في مشروب "نسكافيه" قبل أن يحضر عشيقها إلى المنزل ويضربه بخشبة على الرأس، ضربة أودت بحياته، ثم حمل جثته على عربة كارو وتخلص منها في إحدى الترع، فيما جرى ضبط المتهمة وعشيقها، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان