إعلان

بالصور.. "الوفد" يُكرّم رواد التعليم في مطوبس بكفرالشيخ

09:26 م السبت 28 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

كرّمت لجنة حزب الوفد بمركز مطوبس في كفرالشيخ، برئاسة محمد نجيب زغلول، رئيس اللجنة، 36 معلمًا من رواد التعليم بمركز مطوبس، تحت عنوان "يوم الوفاء"، بنادي مطوبس الرياضي، من خلال توزيع شهادات التقدير والدروع عليهم وسط فرحة من أسرهم وذويهم.

وأكد ماهر وهبان، سكرتير عام حزب الوفد بمركز مطوبس، أن لجنة الحزب أعدت فيلمًا تسجيليًا بعنوان "الوفد والتعليم"، على هامش احتفالية يوم الوفاء لتكريم هؤلاء المعلمين ويحتوى الفيلم التسجيلي على مادة علمية أعدها المهندس حسين منصور، نائب رئيس الحزب، توضح موقف ودور الحزب في مسار التعليم بمركز مطوبس خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح سكرتير عام حزب الوفد بمركز مطوبس، أن "الوفد" على مدار تاريخه يُعد "التعليم" قضيته الأولى، ومن هنا جاءت فكرة أن يكون "الوفد" هو المبادر بتكريم رواد التعليم، لافتًا إلى أن الحزب مستمر في دعم رموز المجمتع على مستوى مركز مطوبس نظرًا لتقدير الحزب لجميع الفئات بالمركز.

حضر احتفال رواد التعليم في مركز مطوبس، اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس، ونسرين سعيد النحاس، وإيمان النحراوي، نائا رئيس المدينة، ومحمد نجيب زغلول، رئيس لجنة حزب الوفد، وماهر وهبان، سكرتير عام لجنة الحزب، وفريدة عبده، أمين عام حزب مستقبل وطن بمركز مطوبس، وأحمد النحاس، رئيس نادي مطوبس الرياضي، وولاء درة أمين صندوق النادي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان