إعلان

خطفوا طفلًا من القليوبية وأخفوه في الجيزة.. حبس حداد وعاطل وربة منزل

03:24 م الإثنين 02 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة طوخ، اليوم الإثنين، حبس حداد، وعاطل، وربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيق، لقيامهم بخطف طفل عمره 4 سنوات من قرية ميت كنانة بطوخ، وإخفائه في شقة ملك المتهمة الثالثة في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الخطف والاستيلاء على مال الغير، وترويع الآمنين، وحيازة أسلحة بدون ترخيص، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

أدلى المتهمون الثلاثة باعترافات تفصيلية للواقعة، إذ أكدوا أنهم كانوا يمرون بضائقة مالية، وقرروا خطف الطفل لثراء والده وطلب فدية مليون جنيه من أجل سداد ديونهم.

كان العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، تلقى بلاغًا من صاحب مصنع ألبان يُفيد بقيام شخص بخطف نجله الطفل عمره 4 سنوات من قرية ميت كنانة بطوخ.

وأضاف في بلاغه أن طفله خرج من المنزل لشراء حلوى، ولم يعد، ثم ورد له اتصال من مجهول، طلب منه مبلغ مليون جنيه كفدية لإعادة نجله.

جرى إخطار اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت جهود البحث إلى تورط كل من سالمان. س. 43 سنة، حداد، وأيمن. ج. 36 سنة، عاطل، وشقيقته "ماجدة" 47 سنة، ربة منزل، بقصد طلب فدية من والد المجني عليه.

وخطف المتهم الأول الطفل بمساعدة الثاني مستخدمين دراجة نارية، وكان المتهم الأول يعمل مع والد الطفل، وترك العمل بسبب خلافات بينهما، فقرر خطف نجله، وفي سبيل ذلك اشترك مع المتهم الثاني في خطفه وإخفائه لدى المتهمة الثالثة في منطقة الطالبية بالجيزة.

وجرى التنسيق مع مباحث الجيزة، ومداهمة المنزل، وتحرير الطفل، وألقي القبض على المتهمين الثلاثة واعترف المتهم الأول بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع الآخرين، وأرشد عن الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان