إعلان

"كيس دم رفضه طبيب" يكشف فني تحاليل يبيع دم المتبرعين بمنزله في سوهاج

06:18 م السبت 14 يوليو 2018

كيس الدم الذي اشتراه المريض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

قال عامر عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا جنوبي محافظة سوهاج إنه تلقى اتصالًا تليفونيًا من أحد المواطنين يفيد بقيام أحد المواطنين ببيع أكياس دم بمنزله في مدينة البلينا، ورفض طبيب بالمستشفى المركزي إعطاءه كيس الدم لأنه مجهول المصدر .

وأضاف "عوض" في تصريحات خاصة لــ"مصراوي"، اليوم السبت، إنه جرى التواصل مع الطبيب الذي رفض إعطاء المريض كيس الدم الذي اشتراه، وتأكيد الطبيب أنه لا يمكن إعطاؤه منه لتغير لونه، فضلاً عن كونه مجهول المصدر، وتبين أحقية الطبيب في قراره .

وأوضح رئيس الوحدة المحلي لمركز ومدينة البلينا، أنه طلب من المواطن الذي اشترى الكيس، تحرير محضر شرطة ضد بائع الدم، فخاف ورفض.
وأشار إلى أن الطبيب حرر المحضر بنفسه، متهمًا ن. ه. ع. ببيع أكياس دم مجهولة المصدر في مكان غير مرخص، حمل المحضر رقم 4101 إداري مركز البلينا .

وتابع "عوض" أنه تمت مخاطبة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، ومركز شرطة البلينا، بالواقعة وتمت مداهمة منزل المتهم، وجرى القبض عليه، وتبين أنه يدعى ن. ه. ع. 63 سنة، بالمعاش، وكان يعمل فني تحاليل بمستشفى البلينا المركزي، وضُبط بمنزله 4 أكياس دم مختلفة الفصائل مجهولة المصدر، وحرر عن الواقعة المحضر رقم 4105 إداري مركز البلينا لسنة 2018 .

كانت وردت معلومات للواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج من اللواء حسن محمود، حكمدار مديرية أمن سوهاج أكدتها التحريات السرية التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية مفادها قيام ن. ه. ع. 63 سنة، فني تحاليل بمستشفى البلينا المركزي بالمعاش، ببيع أكياس دم يقوم بجمعها من المتبرعين بمنزله بدائرة مركز البلينا .

وضبطت مأمورية بقيادة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث مركز البلينا المتهم، وبتفتيش منزله عثر على عدد من أكياس الدم ومبلغ 73 ألف جنيه .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر عن الواقعة المحضرين رقمي 4101 و4105 إداري مركز البلينا لسنة 2018، وتولت النيابة التحقيقات .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان