إعلان

إحالة 50 إمامًا وعاملًا بأوقاف الإسكندرية للتحقيق (صور)

03:35 م الأربعاء 11 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أحال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، 50 موظفًا من الأئمة ومقيمي الشعائر والمؤذنين والعاملين بمساجد إدارة أوقاف الجمرك للتحقيق، وذلك لتقصيريهم وتغيبهم عن العمل.

شن المكتب الفني لوكيل وزارة الأوقاف حملة تفتيشية مفاجئة، ظهر اليوم الأربعاء، على مساجد إدارة أوقاف الجمرك، وذلك لمتابعة العمل والانضباط بجميع المساجد والزوايا.

وكشفت الحملة تخلف عدد كبير من الأئمة والعاملين عن الحضور فيما تبين فتح بعض المساجد بمعرفة الأهالى ما يعد مخالفة لتعليمات الوزارة بعدم ترك مفاتيح المساجد مع الأهالى.

ورصدت الحملة نوم بعض المواطنين بالمساجد ما يخالف تعليمات الوزارة التي تشدد على أن بيوت الله للعبادة فقط وليست للنوم وتشغيل المرواح واستغلالها بشكل خاطئ ما يكبد الدولة أموالاً طائلة فى فواتير الكهرباء.

ووجه وكيل وزارة الأوقاف تحذيرا إلى جميع العاملين بأنه لن يتسامح مع أى مقصر أياً كان موقعه، منوها أنه سيتم تكثيف الحملات التفتيشية على جميع المساجد والزوايا خلال الأيام المقبلة.

وتابع "العجمي": "سنعاقب المقصرين فى عملهم بأقصى درجات العقاب لأن الوقت الراهن لايحتمل التراخى أو التكاسل من أى فرد"، مشددا على عدم السماح لرواد الشواطئ بدخولها للاستحمام.

ووجه مدير عام إدارة أوقاف الجمرك بإجراء حركة تنقلات بين الأئمة والعاملين بالإدارة لتنشيط العمل الدعوى وللصالح العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان