إعلان

القبض على أحد قتلة عامل الوحدة المحلية بقرية الحجر بالفيوم

04:26 م الأحد 01 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي :

ألقت أجهزة البحث الجنائي بالفيوم القبض اليوم الأحد، على أحد قتلة أحد العمال بالوحدة المحلية لقرية الحجر التابعة لمركز إطسا بعد أن جرى العثور على جثته ملقاة بجوار سنترال القرية .

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم, تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبوالليل، مأمور مركز إطسا بمقتل مصطفى أحمد الجندي، 43 سنة عامل بالوحدة المحلية للحجر .

أكدت تحريات المقدم وائل عبد الحي، رئيس مباحث مركز إطسا, تحت إشراف العميد هيثم عبدالمجيد عطا, مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم, أن وراء حادث قتل العامل كل من أحمد. م. د. 29 سنة، سائق "توك توك" والمتهم الهارب أحمد ع. ع. 26 سنة، سائق، ويقيمان بقرية الحمودات التابعة للوحدة المحلية بالحجر.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين استدرجا المجني عليه, إلى منطقة السنترال بحجة شراء مواد مخدرة, حيث قام المتهم الأول بطعنه بسكين عدة طعنات ثم قام المتهم الثاني الهارب بضربة عدة ضربات بحجر على رأسه حتى فارق الحياة ثم سرقا مبلغ 200 جنيها كانت بحوزته والاستيلاء على تليفونه المحمول.

وأحيل المتهم لنيابة إطسا, والذي اعترف بارتكابه الجريمة بمساعدة المتهم الثاني الهارب فقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات, وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان