إعلان

خنقاها وادعيا وفاتها بلدغة "ثعبان".. حقيقة مقتل شابة الفيوم

04:45 م السبت 30 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

ألقت قوات الأمن في الفيوم، اليوم السبت، القبض على "ع. ح" 42 سنة، مزارع، وزوجته "ن" 25 سنة، ربة منزل، لاتهامهما بقتل ابنة الأول "علا" 18 سنة، وادعاء إصابتها بلدغة ثعبان.

وتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مفتش صحة مركز الفيوم، بوجود فتاة متوفية، واحتمال وجود شبهة جنائية، ما دفع مدير الأمن لتوجيه العميد هيثم عبدالمجيد عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، بكشف حقيقة وفاة الفتاة، والقبض على الجناة.

وكشفت التحريات، عن أن والد الفتاة وزوجته وراء مقتلها، بالإضافة إلى قيامهما بدفن طفل رضيع، انجيته الابنة في حظيرة طيور ملحقة بالمنزل، بعد أن رفضا رعايته، ثم قام الأب في صبيجة اليوم الثاني بخنق المجني عليها بمعاونة زوجته بـ"إيشارب" حتى فارقت الحياة، وحاولا بعدها استخراج تصريح وفاة، بعد أن أدعيا أن ابنته توفت بسبب لدغة ثعبان.

وألقي القبض على الأب وزوجته، اللذين اعترفا بقتل الفتاة، انتقامًا لشرف الأسرة، بعد أن أقامت الفتاة المجني عليها علاقة عاطفية بأحد الأشخاص، أسفرت عن طفل، وقال الأب المتهم، إنه عندما علم بحمل ابنته سفاحًا، أوهمها بأنه يتفهم ما حدث، ويلتمس لها العذر، لكنه كان يخدعها حتى تحين الفرصة المناسبة للتخلص منها ومن الطفل، فانتظر حتى الولادة، وقتل طفل هو وزوجته ودفناه في حظيرة الطيور الملحقة بالمنزل، ثم أجهزا على الفتاة.

وأحيل الأب وزوجته لنيابة مركز الفيوم، والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان